عن الشركة

About
من نحن

الهدف،الرؤية،القيم

الهدف

غايتنا هي تهيئة بيئة عمل إيجابية وداعمة بمبادئ المسؤولية تجاه المجتمع. و تحقيق الريادة في صناعة الغازات الصناعية والطبية من خلال استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية عالية الجودة والمتوافقة مع الشروط البيئية وإنتاج منتجات لها بصمة منفردة من حيث الفاعلية مع مراعاة القيمة الاقتصادية.

الرؤية

الالتزام و الوفاء بمسؤوليتنا تجاه عملائنا و وأن نتميز في القيام بمسؤولياتنا نحو عملائنا وغايتنا هي تهيئة بيئة عمل إيجابية وداعمة بمبادئ المسؤولية تجاه المجتمع.

القيم

الالتزام و الوفاء بمسؤوليتنا تجاه عملائنا و وأن نتميز في القيام بمسؤولياتنا نحو عملائنا تعزيز مبدأ التعاون وروح الفريق الواحد , التكامل ، المنافسة ,التميز العمل المؤسسي ، الاتقان والجودة واستغلال أي فرص للتضافر للصعود باقتصاد بلادنا للقمة.

عن الشركة

تضم الشركة الليبية لصناعة الغازات الصناعية والطبية فريقا من المهندسين والفنيين والمؤهلين وذوي الخبرة العالية في مجال الغازات وتتمتع بأحدث التقنيات والمعدات التي تساعدها على توفير المنتجات عالية الجودة لعملائها في مختلف القطاعات الصناعية والطبية وتسعي الشركة دائما الي تحسين وتطوير عملياتها ومنتجاتها لتلبية احتياجات العملاء والسوق بشكل أفضل.

وتتميز الشركة الليبية بالتزامها الشديد بالجودة والسلامة والصحة المهنية وتضع هذه القيم في مقدمة أولوياتها في جميع جوانب عملها كما تحرص الشركة على تقديم خدمة متميزة للعملاء بالإضافة الي تزويدهم بجميع احتياجاتهم من جميع أنواع الغازات بواسطة اسطول الشاحنات والخزانات الضخمة التي تمتلكها الشركة للتأكد من عملائها يتمتعون بأقصى درجات الرضي وبفضل هذه الجهود المتواصلة تحافظ الشركة على مكانتها كشركة رائدة في مجال صناعة الغازات الصناعية والطبية في ليبيا.

Scroll to Top